الرئيسية / اخبار عاجله / مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي تنتهي بفوز النادي الاهلي على الترجي بهدفين

مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي تنتهي بفوز النادي الاهلي على الترجي بهدفين

أقيمت اليوم مباراة بين النادي الأهلي والترجي التونسي في تصفيات الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وقد انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين نظير هدف واحد، وبتلك النتيجة فقد وصل النادي الأهلي الى تصفيات النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

حيث قد احرز اللاعب علي معلول لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في شباك نادي الترجي في الدقيقة 51 من زمن المباراة، وتلاه اللاعب جونيور آجاي الذي قام بتسديد الهدف الثاني لتصبح النتيجة حتى الآن 1/2 لصالح النادي الأهلي.

و قام اللاعب طه ياسين لاعب نادي الترجي التونسي بافتتاح أهداف مباراة الأهلي والترجي التونسي، بتسجيله الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بإعلان عن تشكيل الفريق الأهلي أمام نادي الترجي التونسي مساء اليوم، وذلك اثناء لقاءات تصفيات الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا مباراة الإياب، واتجه النادي الأهلي إلى ارض تونس للعب المباراة، وتقام المباراة على معلب رادس في تمام الساعة 8 مساء، حيث أن مباراة الذهاب كانت في مصر منذ عدة أيام وانتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويريد النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري أن الاستحواذ على الفوز، للوصول إلى تصفيات النص النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وقد وضع حسام البدري التشكيل النهائي للفريق الأهلي وهو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد نجيب، ورامي ربيعة وأحمد فتحي.
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.
خط الهجوم: وليد أزارو

دليل مصر
تم نقل هذا الموضوع من موقع دليل مصر بعد الموافقه منهم على اعادة نشر المحتوى