الرئيسية / الكورة المصريه / رسميا: ايفونا يعود الي الاهلي من جديد

رسميا: ايفونا يعود الي الاهلي من جديد

فسخ الدولي الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق، تعاقده مع فريقه الحالي تيانجين تيدا الصيني خلال الساعات الماضية، وذلك لشعوره بعدم الأرتياح.

وانتقل إيفونا مطلع الموسم الجاري، من صفوف الأهلي لمنافسات الدوري الصيني مقابل 8 ملايين دولار أمريكي، عقب تألقه بشكل لافت للنظر مع القلعة الحمراء.

وعلم “كورابيا”، أن وكيل أعمال اللاعب الجابوني هيثم عرابي يحاول اقناع الأهلي، بشراء إيفونا مجددا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة عقب فسح اللاعب لتعاقده مع فريقه الصيني.

ويخرج عدد من مسئولي الأهلي وتحديدا الثنائي عصام سراج مدير التعاقدات وسيد عبد الحفيظ، بتصريحات تنفى الرغبة في التعاقد مع إيفونا مجددا، وهو ما عكس ما يدور داخل أروقة حامل لقب الدوري المصري.

ويأتي رفض مسئولي الأهلي الإفصاح عن حقيقة المفاوضات مع إيفونا، انتظارا لحصولهم على مبلغ 3 ملايين دولار، وهو المقابل المادي المتبقى من قيمة انتقال اللاعب السابق للوداد المغربي لتيانجين الصيني.

ويؤجل الأهلي في الأيام الحالية، فكرة التعاقد مع إيفونا لحين معرفة مدى نية النادي الصيني، من دفع المبلغ المطلوب منه، ويأتي هذا التصرف خشية التعاقد مع اللاعب حاليا وهو ما سيجعل تيانجين يرفض دفع باقي قيمة الصفقة التي تمت الصيف الماضي.

المصدر: كورابيا