المحترفين

نهائيا روما يحدد بديل محمد صلاح

روما

تابعنا على الفيسبوك

يسعى نادي روما الإيطالي للتعاقد مع اللاعب الإسباني خيسي رودريجيز، لتعويض النجم المصري محمد صلاح خلال فترة غيابه بسبب مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم محمد صلاح في قائمة الفراعنة المشاركة في البطولة القارية، المقرر انطلاقها في 14 يناير المقبل حتى الخامس من فبراير.

وبالتالي يغيب صاحب الـ24 عامًا في العديد من مباريات الذئاب خلال مسابقتي الكالشيو وكأس إيطاليا، مما يدفع إدارة روما للتفكير في إيجاد البديل.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، صباح اليوم السبت، أن الجهاز الفني لروما بقيادة الإيطالي لوتشانو سباليتي قد يعوض غياب صلاح بالتعاقد مع خيسي رودريجيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن روما سيستغل تخبط اللاعب مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بقطع الطريق على ناديي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، اللذان يرغبان في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم ريال مدريد السابق انتقل إلى باريس بداية الموسم الجاري في صفقة مدتها خمسة أعوام، لكن ناصر الخليفي رئيس “PSG” اعترف بأنهم ارتكبوا خطأ في التعاقد معه.

وكان المهاجم البالغ من العمر 23 عاما -الذي كان من المتوقع أن يكون بطلا بالدوري الفرنسي- أعلن رغبته في العودة لنادي لاس بالماس الإسباني على سبيل الإعارة في العام الجديد، إلا أن جهود فريقه القديم قد تصطدم برغبات الكبار.