المحترفين

جماهير ستوك سيتي تتغني برمضان صبحي

رمضان صبحى

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 25/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.1750 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8461 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.6671 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

دخل نجم منتخبنا الوطني رمضان صبحي في مباراة فريقه ستوك سيتي امام ليفربول، بالجولة الـ 18 مساء اليوم ولعب حوالي 28 دقيقة ، قدم بها أداءاً معقولاً نسبياً ولم يكن بالمستوى المتميز الذي يتمناه الجميع.

فيما جاءت أرقام رمضان متوسطة ، وحصل على تقييم جيد من الصحافة البريطانية حيث وصل إلى 6.4 كإجمالي للمدة التي شارك بها، والتي كانت تشهد سيطرة كبيرة من قبل ليفربول ما ساهم في رجوعه أكثر للخلف وعدم المشاركة هجومية بشكل فعال.

وجاءت آراء بعض الجماهير لستوك سيتي الداعمة لرمضان ، والمشيدة بنزوله وتغييره حيث علق بعضهم، أنه “جعان” ومتعطش لكرة القدم ولديه حماس كبير للمشاركة وتقديم ما لديه، والآخر طالب المدرب هيوز بإعطائه فرص أكثر للمشاركة والفريق يكون وضعه جيد ومتقدم بالنتيجة حتى يبدع.

بينما جاءت آراء أخرى تؤكد بأن رمضان مازال بحاجة للانسجام أكثر مع الفريق وطبيعة الدوري الإنجليزي، وآخر يرى أنه مازال في عمر صغير للحكم على مستواه ، وأن العام المقبل سيكون الأفضل له ولستوك وسيقدم نجاحاً ملحوظاً به.

المصدر: كورابيا