الرئيسية / المحترفين / الاعلام الجزائري يهاجم محمد صلاح

الاعلام الجزائري يهاجم محمد صلاح

أثار فوز النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالي، بجائزة “جلوب سوكر” كأفضل محترف عربي في أوروبا لعام 2016، جدلًا واسعًا بين الأوساط الجزائرية، خاصة بعدما جاء الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، في المركز الثاني.

وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن خسارة محرز، المتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أمام صلاح، تعد بمثابة مفاجأة مدوية، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول مصداقية الجائزة التي تقوم على المجاملات، حسب وصف الصحيفة، والتي طالبت بمعرفة المعايير والمقاييس التي يتم على أساسها تم منح جائزة “جلوب سوكر” لصلاح على حساب محرز.

ومن ناحية أخرى، أجرت صحيفة “الهداف” الجزائرية، استفتاءً جماهيريًا بسؤال مفاده “هل تعتقد أن فوز صلاح بجائزة أحسن لاعب عربي من طرف “جلوب سوكر” مستحق؟”، وكانت النتيجة هي اكتساح جماهيري للإجابة “لا”.

ونال صلاح جائزة “أفضل لاعب عربي”، بعدما قدم آداء متميزًا مع فريق روما والمنتخب الوطني، خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم 2018، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق الإيطالي، وقاد الفراعنة لبلوغ الكان واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال.

المصدر: كورابيا