الرئيسية / الكورة العربيه / عاجل: المدير الفني للوحده السعودي نقترب من ضم صالح جمعه

عاجل: المدير الفني للوحده السعودي نقترب من ضم صالح جمعه

أكد عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، أن ناديه لا يسعى للتعاقد مع أي لاعب من الزمالك بسبب هجوم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الغير مبرر علي إدارة ناديه.

وأضاف عبد الرحمن خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “جوه الجون”، أن معروف يوسف خرج من حسابات الفريق، وأوقفنا التعامل مع نادي الزمالك قائلًا:”بخصوص معروف يوسف أحنا توقفنا عن التعامل مع نادي الزمالك، هو كان ضمن حسابتنا، وطلبنا اللاعب من الزمالك بالأساليب الشرعية، على الرغم من أنه يتبقي له 4 شهور فقط في عقده، وبعد كدة أي لاعب من الزمالك مش عايزينو”.

وعن التعاقد مع صالح جمعة وكابوريا، قال عبد الرحمن:”صالح جمعة أنا أعرفه كويس وهو مرحب جدًا بالانتقال للوحدة، وخصوصًا أنو مش بيلعب في الأهلى، وده هيكون في صالح اللاعب والفريق، ومن مصلحة الأطراف كلها أني صالح يلعب، وننتظر رد الأهلى بالموافقة على إعارة اللاعب”.

يذكر أن عادل عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق، كان قد تولي القيادة الفنية لنادي الوحدة السعودي الشهر الماضي، بعد تذبذب نتائج الفريق السعودي في دوري جميل، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 عشر وقبل الأخير بعد مرور14 جولة من بداية المسابقة.

المصدر: كورابيا