الرئيسية / المحترفين / وكيل رمضان صبحي يكشف مفاجئة من العيار الثقيل “فضيحة”
رمضان صبحى

وكيل رمضان صبحي يكشف مفاجئة من العيار الثقيل “فضيحة”

نفى نادر شوقي وكيل اللاعبين، إجراء رمضان صبحي لاعب منتخب مصر والمحترف في ستوك سيتي الإنجليزي، لأي مداخلات هاتفية في برامج إذاعية، اليوم الثلاثاء.

وكان شخص، قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة راديو مصر، وادعى أنه رمضان صبحي وتحدث عن مستقبله مع ستوك سيتي ومباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وقال نادر شوقي، لبرنامج “مساء الأنوار” على قناة “أون سبورت”:” رمضان لم يُصرح لأي برنامج إذاعي، ومن تحدث في البرنامج ليس رمضان”.

وواصل: “رمضان صبحي تحدث معي وكان متفاجئ وقال لي أنا لم أتكلم مع أحد مطلقًا ومن تحدث لا أعلمه”.

ويذكر ان سابقا شن نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلي السابق، هجوماً عنيفاً على مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب نادر: “مؤمن سليمان: لدينا 25 لاعب “جاهز”.. ولا نريد لفتحى ما حدث لصبحى هو عامة لا يجوز المقارنة، ومش شايف أى لازمة أن رمضان يخش فى جملة مفيدة وأنت مش فاهم أى حاجة عنه.. والنبى خليك بس فى اللى انت فيه…”

وكان مؤمن سليمان مدرب الزمالك قد أعلن فى تصريحات تليفزيونية رفضه احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى التوقيت الحالى.

واستشهد مدرب الفريق الأبيض بموقف رمضان صبحى جناح الأهلي السابق الذى انتقل إلى ستوك سيتى ولم يشارك سوى لدقائق قليلة منذ بداية الموسم.

وقال مؤمن “رمضان احترف منذ ستة أشهر ومن وقتها وهو يحاول تعلم كيفية التأقلم داخل فريق محترف، ونحن نحاول توفير هذه الفترة الطويلة على مصطفى فتحى، ليحترف ويشارك سريعا فى حالة وصول عرض مناسب له”.

يذكر أن رمضان صبحى لم يكمل بعد فترة ثلاثة أشهر مع ستوك سيتى، إذ انخرط اللاعب البالغ من العمر 19 عاما فى تدريبات الفريق الإنجليزى لأول مرة يوم الخامس من أغسطس الماضى.

المصدر:بطولات

شاهد أيضاً

لماذا يتصارع الكبار فى اوروبا على رمضان صبحى

يمتلك رمضان صبحى موهبة رائعة نجح من خلالها الظهور على الساحة الرياضية في مصر وأفريقيا …