المحترفين

وكيل رمضان صبحي يكشف مفاجئة من العيار الثقيل “فضيحة”

رمضان صبحى

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0040 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8007 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.1659 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

نفى نادر شوقي وكيل اللاعبين، إجراء رمضان صبحي لاعب منتخب مصر والمحترف في ستوك سيتي الإنجليزي، لأي مداخلات هاتفية في برامج إذاعية، اليوم الثلاثاء.

وكان شخص، قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة راديو مصر، وادعى أنه رمضان صبحي وتحدث عن مستقبله مع ستوك سيتي ومباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وقال نادر شوقي، لبرنامج “مساء الأنوار” على قناة “أون سبورت”:” رمضان لم يُصرح لأي برنامج إذاعي، ومن تحدث في البرنامج ليس رمضان”.

وواصل: “رمضان صبحي تحدث معي وكان متفاجئ وقال لي أنا لم أتكلم مع أحد مطلقًا ومن تحدث لا أعلمه”.

ويذكر ان سابقا شن نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلي السابق، هجوماً عنيفاً على مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب نادر: “مؤمن سليمان: لدينا 25 لاعب “جاهز”.. ولا نريد لفتحى ما حدث لصبحى هو عامة لا يجوز المقارنة، ومش شايف أى لازمة أن رمضان يخش فى جملة مفيدة وأنت مش فاهم أى حاجة عنه.. والنبى خليك بس فى اللى انت فيه…”

وكان مؤمن سليمان مدرب الزمالك قد أعلن فى تصريحات تليفزيونية رفضه احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى التوقيت الحالى.

واستشهد مدرب الفريق الأبيض بموقف رمضان صبحى جناح الأهلي السابق الذى انتقل إلى ستوك سيتى ولم يشارك سوى لدقائق قليلة منذ بداية الموسم.

وقال مؤمن “رمضان احترف منذ ستة أشهر ومن وقتها وهو يحاول تعلم كيفية التأقلم داخل فريق محترف، ونحن نحاول توفير هذه الفترة الطويلة على مصطفى فتحى، ليحترف ويشارك سريعا فى حالة وصول عرض مناسب له”.

يذكر أن رمضان صبحى لم يكمل بعد فترة ثلاثة أشهر مع ستوك سيتى، إذ انخرط اللاعب البالغ من العمر 19 عاما فى تدريبات الفريق الإنجليزى لأول مرة يوم الخامس من أغسطس الماضى.

المصدر:بطولات