المحترفين

اسباليتي يوضح اسباب عدم الدفع بصلاح من البدايه

الفوريكس

اسعار العملات الان

Date: 19/01/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.9000 EGP
Saudi riyal (1 SAR)5.0393 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)61.8705 EGP

سعر الدولار اليوم

إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى سواء فى السوق السوداء او البنوك بشكل غير متوقع، وهو مادلت عليه أسعار الدولار المتداولة فى البنوك المصرية خاصة بعد تجاوز سعر الدولار بها مبلغ 19.40 جنيه للشراء.ودخل البنك الأهلى المصرى وبنك مصر المنافسة مع البنوك الخاصة فى أعلى سعر للشراء وسط إقبال كبير من راغبي الدولار الأمريكي سواء من المستوردين أو المواطنين وهو ما أسهم فى رفع سعر الشراء للدولار.

سعر الذهب اليوم

  • سعر الذهب عيار 18: 531 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21: 620 جنيه
  • سعر الذهب عيار 24: 708 جنيه
  • سعر الجنيه الذهب: 4830 جنيه
  • سعر أوقية الذهب: 1140 دولار

أكد المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما أنه كان يرغب في الدفع بالنجم المصري محمد صلاح أساسيًا في مواجهة فريقه ضد يوفنتوس ضمن لقاءات الجولة الـ 17 من الدوري الإيطالي.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها وأكد خلالها أنه فضل اراحته خلال بداية المباراة وأن يدفع به عندما يحتاجه حسب ما تسير مجريات المباراة.

وقال سباليتي:” أردت أن أشرك صلاح، الا انه كان قد لعب 10 دقائق فقط في التدريبات، لكنه في النهاية أكد أفكاري وقدم أداء طيب عندما شارك في الشوط الثاني”.

وأضاف: “في الشوط الأول لم يكن بإمكان أيًا من صلاح وبيريز أن ينهي المباراة، لانها كانت مباراة بدنية، وبيريز حتى لم يكن بامكانه اكمال 45 دقيقة”.

واختتم تصريحاته: “صلاح تدرب أول أمس قليلًا وكان بامكاننا أن نقحمه لـ 40 أو 50 دقيقة لو لم نستقبل أهداف في البداية، لقد خسرنا بسبب الثنائيات البدنية، وبشكل واضح كان من الصعب أن أدفع به أساسيًا، دون التقليل من قدراته”.

جدير بالذكر أن المباراة كانت قد انتهت بفوز فريق يوفنتوس بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني جونزالو هيجواين بمجهود فردي بعد خطأ فادح للقائد دي روسي في الحفاظ على الكرة.

المصدر: كورابيا