الرئيسية / الكورة العربيه / انبي يفشل في المكسب للمره العاشره

انبي يفشل في المكسب للمره العاشره

تعادل الإنتاج الحربي مع إنبي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل محمد بسيوني هدف إنبي في الدقيقة 40، بعد تسلم كرة بينية نموذجية من عمرو مرعي، لينفرد بسيوني بمرمى الإنتاج ويودع هدفًا في الشباك، بينما تعادل محمود فتح الله للإنتاج في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وحقق إنبي التعادل الخامس على التوالي، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة تواليًا، ليصل للنقطة 15 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة عن الإنتاج الذي يحتل المركز الحادي عشر.

وشهد اللقاء تبادلات هجومية بين الفريقين، وأفضلية نسبية من قبل الإنتاج خلال الشوط الأول، قبل أن يسيطر إنبي على زمام المباراة بشكل كبير في الشوط الثاني.

وكانت أبرز فرص الإنتاج في الدقيقة الثالثة بكرة عرضية نجح دفاع إنبي من إبعادها من أمام المرمى، والدقيقة 14 بركلة حرة مباشرة نفذها محمود فتح الله، مدافع الإنتاج، ببراعة، ليتألق علي لطفي، حارس إنبي، في التصدي للكرة.

في المقابل، أهدر محمود قاعود فرصة هدف محقق لإنبي في الدقيقة 38، بعد استلاك كرة عرضية، ليسددها بغرابة فوق العارضة من منطقة الـ6 ياردة أمام الشباك الخالية، كما أهدر قاعود هدفًا آخر محققًا في الدقيقة 73 برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردة، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل، كما فشل صلاح سليمان، مدافع إنبي، في ترجمة تسديدة قوية منفردة لهدف، بعد نجاح حارس الإنتاج في التصدي للكرة بالدقيقة 90+1.

المصدر: كورابيا