الكورة المصريه

عاجل:ريال مدريد يهدد النادي الاهلي والاطاحة به قريبا

 بث مباشر اليوم

تابعنا على الفيسبوك

بات فريق ريال مدريد الإسباني قاب قوسين أو أدنى، من تحطيم الرقم القياسي العالمي والمُسجل باسم النادي الأهلي، كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولات الدولية، بعدما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية، والمقام حاليًا في اليابان، حيث يستعد لملاقاة كاشيما الياباني في نهائي البطولة ظهر الأحد المقبل.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في الوصول لـ20 بطولة قارية، ليتعادل مع الأهلي، بعدما فاز بكأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية، وفي حالة فوز الفريق المدريدي على كاشيما، فأنه سينفرد بلقب الأكثر تتويجًا على مستوى العالم حيث سيصل إلى 21 بطولة.

ويرغب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الريال، في تحقيق البطولة الثالثة له مع المرينجي هذا العام، بعدما قاد الفريق الملكي، للفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، حيث ستكتمل الثلاثية بالفوز بمونديال الأندية، وهي الخطوة التي يسعى إليها جميع مسئولي ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد افتتح مشواره في المونديال، بالفوز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين نظيفين، سجلهما الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أحسن لاعب في العالم.

ويسعى الريال للتتويج بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حقق الانجاز ذاته في 2014.

ويعيش النادي الملكي مسيرة ساحرة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق ستة نقاط عن برشلونة ويقدم مستويات رائعة مع نجومه لوكا مودريتش وتوني كروس ورونالدو وموراتا وبنزيمة.

المصدر:الحكاية