الكورة المصريه

عاجل:ريال مدريد يهدد النادي الاهلي والاطاحة به قريبا

Related Posts (YARPP)

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.7997 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.1528 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

بات فريق ريال مدريد الإسباني قاب قوسين أو أدنى، من تحطيم الرقم القياسي العالمي والمُسجل باسم النادي الأهلي، كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولات الدولية، بعدما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية، والمقام حاليًا في اليابان، حيث يستعد لملاقاة كاشيما الياباني في نهائي البطولة ظهر الأحد المقبل.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في الوصول لـ20 بطولة قارية، ليتعادل مع الأهلي، بعدما فاز بكأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية، وفي حالة فوز الفريق المدريدي على كاشيما، فأنه سينفرد بلقب الأكثر تتويجًا على مستوى العالم حيث سيصل إلى 21 بطولة.

ويرغب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الريال، في تحقيق البطولة الثالثة له مع المرينجي هذا العام، بعدما قاد الفريق الملكي، للفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، حيث ستكتمل الثلاثية بالفوز بمونديال الأندية، وهي الخطوة التي يسعى إليها جميع مسئولي ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد افتتح مشواره في المونديال، بالفوز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين نظيفين، سجلهما الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أحسن لاعب في العالم.

ويسعى الريال للتتويج بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حقق الانجاز ذاته في 2014.

ويعيش النادي الملكي مسيرة ساحرة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق ستة نقاط عن برشلونة ويقدم مستويات رائعة مع نجومه لوكا مودريتش وتوني كروس ورونالدو وموراتا وبنزيمة.

المصدر:الحكاية