أخبار عاجلة
الرئيسية / الكورة المصريه / حسام البدري يرفض رحيل نجم الفريق

حسام البدري يرفض رحيل نجم الفريق

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه لرحيل الثنائي مؤمن زكريا وصالح جمعة، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جاء ذلك ردًا على الأنباء المتداولة حول رغبة الوحدة السعودي في التعاقد مع ثنائي الأهلي، فضلًا عن عروض أخرى مقدمة لرحيل مؤمن عن النادي.

وأوضح البدري، في تصريح لـ”كورابيا”، أنه من الصعب التخلي عن مؤمن زكريا، في ظل حاجة النادي إلى خدماته، فضلًا عن عدم تفضيل رحيل صالح جمعة عن صفوف الفريق، قبل نهاية الموسم على الأقل، إلا بشرط واحد، وهو فتح باب الاستبدال في انتقالات يناير المقبل.

ويأمل الأهلي في عودة نظام الاستبدال الذي يتيح تعاقد النادي مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، في حين أن إلغاء النظام يقيد الأهلي بإلزامه بالتعاقد مع لاعب واحد فقط، من أجل سد المكان الشاغر في قائمة الـ30 لاعبًا بالفريق.

يذكر أن مؤمن زكريا شارك مع الأهلي في 15 مباراة بالموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز، بإجمالي 917 دقيقة، وسجل اللاعب 5 أهداف، ليتقاسم صدارة هدافي الأهلي في المسابقة، بالتساوي مع وليد سليمان وعبد الله السعيد، في حين شارك صالح جمعة في 99 دقيقة على مدار 6 مباريات، وصنع “أسيست” هدفًا واحدًا.

ويحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة من 15 مباراة.

المصدر: كورابيا

شاهد أيضاً

عاجل: ايقاف ثنائي الاهلي لنهايه الموسم

أكد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري على وجود النية لإيقاف أي لاعب لن ينضم …