الكورة الأيطاليه

مدرب روما: نلعب من اجل الفوز فقط

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 29/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.1707 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8453 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.6549 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

أكد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي، أن فريقه تم بناءه من أجل تحقيق الفوز في المباريات فقط، مؤكدًا انه سيكون لديهم اليد العليا في المباراة أمام ميلان.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ميلان:” برونو بيريس عاد لقائمة الفريق، ولكن للأسف فرانشيسكو توتي لن يكون متواجد، فهو يعاني من حمى ومن الصعب انضمامه للفريق في ظل التعب الذي يعاني منه.”

وأضاف سباليتي:” الموسم الحالي هو صعب جدًا بالنسبة لنا، لقد فقدنا عدة نقاط كان يجب ألا نفقدها، وفي الوقت نفسه حصلنا على نقاط من مباريات لم نكن الأفضل فيها، الأهم الآن في التركيز في الحاضر ونسيان الماضي.”

وتابع مدرب فريق روما:” اعتقد أن المباراة أمام ميلان ستكون صعبة للغاية، فهم لديهم مدرب رائع وهو مونتيلا، الذي يعتمد على الاستحواذ أكثر من الكرات الطويلة، وبالتالي أعقتد بأننا سنقدم مباراة رائعة، لأن الفريقين يرغبان في تقديم كرة قدم ممتعة.”

يذكر أن روما الذي يحتل المركز الثاني يتساوى في النقاط مع ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

المصدر: كورابيا

تصنيفات