الكورة الأنجليزية الكورة العالميه

جوارديولا بعد خساره السيتي من ليستر سيتي “لن الوم الاعبين”

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 23/02/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)15.9500 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.2533 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)52.2271 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

لن يلوم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لاعبي فريقه على الرغم من النتائج السيئة جدا في الفترة الأخيرة. نتائج جاءت أكبرها أمام ليستر سيتي والهزيمة 4-2.

لن يلوم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لاعبي فريقه على الرغم من النتائج السيئة جدا في الفترة الأخيرة. نتائج جاءت أكبرها أمام ليستر سيتي والهزيمة 4-2.

وقال جوارديولا: “لن ألوم لاعبي مانشستر سيتي على النتائج”.

وأضاف في تصريحاته عقب المباراة “كرة القدم مليئة بالأشياء الجيدة والسيئة والأخطاء أيضا. سأنظر بداخلي وأرى ما يمكنني فعله”.

وواصل “فقدنا العديد من النقاط في المباريات السابقة وعلينا تغيير ذلك سريعا”.

وأكمل حديثه قائلا: “الأزمة ليست في نظامنا. لقد دافعنا بشكل جيد بهؤلاء اللاعبين منذ بداية الموسم”.

وتابع “مواجهة ليستر لم تكن كما نريد، تلقيانا ثنائية في أول 5 دقائق وفريق ليستر كان رائعا في المرتدات. عندما يحصلون على الكرة يتقدمون فورا لرباعي الدفاع، فعلوا ذلك بطريقة جيدة”.

وأتم ” لقد حاولنا حتى النهاية، وصلنا كثيرا إلى الثلث الأخيرة من ملعبهم، وصنعنا العديد من فرص التهديف، المباراة لم تكن سيئة ولكن في مناطق الجزاء لدينا مشاكل”.

المصدر: في الجول