الدورى الأسبانى الكورة العالميه

مهاجم ديبورتيفو يمدح راموس بهذه الكلمات الرائعه

Related Posts (YARPP)

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0060 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.7997 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.1725 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

(إفي): قال مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا، خوسيلو، الذي سجل اليوم هدفي فريقه في مرمى ريال مدريد بالمباراة التي فاز بها النادي الملكي في الرمق الأخير بثلاثة أهداف لاثنين بفضل رأسية سرخيو راموس إن المباراة “ذهبت من بين أيديهم”.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة “حاولنا دخول الملعب واللعب كما اعتدنا. كانت النتيجة لصالحنا ولكن هذا هو ريال مدريد وسرخيو راموس هو سرخيو راموس لا يتغير”، في إشارة للأهداف القاتلة التي دائما ما يحرزها قائد النادي الملكي في الوقت بدل من الضائع.

وأضاف المهاجم “حالفنا التوفيق وتقدمنا في النتيجة ولكن في النهاية هربت الأمور من بين أيدينا، لا يجب أن يكون هذا سببا لليأس علينا الاستمرار في الصراع”.

وأردف خوسيلو “أنا عائد من إصابة أبعدتني لعدة شهور ولعبت لدقائق والهدفان سيساعداني على الصعيد المعنوي ولكن النتيجة مؤسفة”.

وبهذا الفوز حافظ الميرينجي على فارق الست نقاط مع البرسا، الوصيف الذي تغلب على أوساسونا بثلاثية نظيفة اليوم، بعدما رفع رصيده للنقطة 37 ، فيما تجرع “البلانكي أزول” هزيمته الثامنة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 13 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

المصدر: في الجول