الرئيسية / الدورى الأسبانى / برشلونه يستغني عن ميسي لمانشستر سيتي

برشلونه يستغني عن ميسي لمانشستر سيتي

كتب:عمرو الصعيدي

وضع نادي برشلونة الإسباني ورطة كبيره بشان مسألة تجديد عقد الاعب الارجنتيني”ميسي” الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني”برشلونه” في صيف عام 2018.

وجدير بالذكر ذكرت الصحيفة البريطانية”الصن”:أن إدارة نادي برشلونة الاسباني تواجه ورطة كبيره بشان فيما يتعلق بتمديد عقد الاعب الارجنتيني”ميسي”في ملعب كانب نو بسبب خوفه من القوانين التي سوف تفرض عليه بسبب”اللعب المالي النظيف”.

وأضافت الصحيفة البريطانية”الصن”:أن”ليونيل ميسي” يتقاضى في الأسبوع الواحد 800 ألف جنيه استرليني من اداراة نادي برشلونه وهذا يعني أن أداراة نادي برشلونه لا يستطيع زيادة راتبه في العقد الجديد.

واستشهدت الصحيفة البريطانية”الصن”: بتصريحات”جوسيب ماريا”رئيس نادي برشلونة الذي أكد أنه لا يمكن علي الإدارة التجديد بأي ثمن اكثر من 800ألف جنية استريليني لان اكثر من ذلك قد يتخطي الحد المسموح في قوانين اللعب المالي النظيف.

ومن جهة اخري نشرت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن رغبة النادي الانجليزي”مانشستر سيتي”في ضم الاعب الارجنتيني”ميسي” صاحب الـ29 عامًا مقابل مبلغ مالي ضخم جدا قد يصل إلى 233 مليون يورو وأعطاءه مرتب أسبوعياً كبيرا يصل إلى 900ألف جنيه استرليني اي100 الف جنيه استرليني زياده عن الذي كان يمنحه نادي برشلونه الي اللاعب.