الكورة المصريه

أيهاب جلال:احمد الشيخ دخل فى نوبة بكاء جديدة وهذه هي رسالته

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 27/02/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)15.7250 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.1932 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)51.5126 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

مدرب المقاصة يفجر مفاجأة:احمد الشيخ دخل فى نوبة بكاء جديدة وهذه رسالته الى لاعبى المقاصه حيث كشف حمد إبراهيم مدرب عام المقاصة عن رد فعل أحمد الشيخ لاعب الفريق بعدما أهدر ركلة جزاء تصدى لها شريف إكرامي.

ويؤكد حمد أن الشيخ دخل في نوبة من البكاء في غرفة خلع الملابس ووجه اعتذارا للجهاز الفني واللاعبين.

وشدد مدرب المقاصة أن الجهاز الفني لم يلوم اللاعب مطلقا لأنه سدد الركلة بقوة وفي مكان مرتفع، ونفى فكرة أن الشيخ أهدرها متعمدا، لأنه يريد إثبات ذاته خاصة عندما يواجه الفريق المُعار منه.

مشيرا الى ان احمد الشيخ كان قد اجتمع مع الاعبين وحثهم على ضرورة الفوز على الاهلى باى ثمن واكد لهم ان المقاصة الاحق بالدورى ووجه لهم رسالة قوية مؤكدا انه يعشق الاهلى وينتظر العودة الى ارتداء الفانلة الحجمراء مرة اخرى لكنه سيسعى لهز شباك اكرامى

المصدر:الاهلي اليوم