الكورة المصريه

البدري يطيح بنجم الفريق خارج النادي بسبب الاصابه

أحدث المقالات

تابعنا على الفيسبوك

توترت العلاقة مجددا بين حسام البدري المدير الفني للأهلي، وصالح جمعه لاعب الفريق الأول بالنادي، بعد فترة قصيرة من الهدوء، استطاع الأخير الظهور فيها لبعض دقائق خلال مباريات الدوري.

وخرج جمعه من حسابات البدري خلال المباريات الأخيرة، بعد أن أصبحت مشاركاته منتظمة، ولكن الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وأبعدته عن مواصلة ظهوره، كانت بداية تجدد الأزمة بين الطرفين.

وعلم “كورابيا” أن تقريرا طبيا تم عرضه على حسام البدري، بالإضافة للبرنامج الذي يستعين به التونسي أنيس الشعلالي لمتابعة قياسات اللاعبين البدنية واللياقية، أثبت عودة صالح جمعه للسهر مجددا، ونقضه للعهد الذي قطعه بالالتزام.

وتجدد الصدام بين البدري، وصالح جمعه ليجعل الأخير يعاني مرة أخرى من الابتعاد عن قائمة الفريق، وعدم مشاركته في المباريات الأخيرة، بالرغم من جاهزيته الطبية، و الاحتياج إليه في مركز وسط الملعب بسبب إصابة الثنائي حسام غالي، وعمرو السولية، إلا أن مدرب الفريق قرر إظهار العين الحمراء للاعب بسبب عدم التزامه بالتعهد الذي حدث بينهما مؤخرا.

واستعان حسام البدري خلال المباريات الأخيرة، بأحمد فتحي في مركز وسط الملعب بجوار حسام عاشور، ليعوض غياب غالي، والسولية، بينما لعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

المصدر: كورابيا