الكورة المصريه المحترفين

جوزيه يأدب رمضان صبحي بسبب هذا الفعل الخطئ

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 29/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.2410 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8641 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.8838 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

كشف مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للأهلي عن تصرفه في حالة قيام رمضان صبحي لاعب الشياطين الحمر السابق بالوقوف على الكرة ضد الزمالك حال كان مدربا للفريق.

رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي حاليا وقف على الكرة في مباراتي قمة أمام الزمالك، الأولى تحت ولاية فتحي مبروك قبيل نهاية دوري 2014-2015، والثانية في مباراة السوبر 2015 تحت ولاية عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”.

وقال جوزيه في تصريحات لبرنامج من 6 لـ9 عبر القناة الثالثة: “لو كنت مدربا للأهلي ورأيت رمضان صبحي يقف على الكرة في مباراة هامة مثل الزمالك لعاقبته على الفور”.

وأضاف “كنت سأقرر إيقاف رمضان صبحي لمدة شهر عن اللعب، بالإضافة للتدرب مرتين يوميا في الصباح والمساء، حتى يتفهم ضرورة التواضع واحترام الخصم واحترام الجماهير والقميص الذي يرتديه”.

وأوضح جوزيه أنه يسعى لتغيير عقلية اللاعبين الصغار في مصر، لكي لا يقعوا في خطأ رمضان صبحي الذي كان يبلغ من العمر 18 عاما وقتها.

وانطلق مشروع جوزيه لاكتشاف الموهوبين شهر سبتمبر الماضي بالتعاون مع نادي نجوم المستقبل.

المصدر: في الجول