الدورى الأسبانى الكورة العالميه

رونالدو يرد علي اتهامه بالتهرب الضريبي ببيان رسمي

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 25/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.1850 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8489 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.7411 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

نشرت الوكالة الممثلة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانا رسميا للرد على الشائعات حول تورط اللاعب في قضية التهرب الضريبي.

وكانت صحيفة “دير شبيجل” الألمانية قد نشرت تقريرا عن قيام رونالدو بتهريب 150 مليون يورو لبعض البنوك في سويسرا وأيرلندا لإبعاد أي شبهة تفيد تهربه من دفع الضرائب للحكومة الأسبانية.

والآن قالت الوكالة التابعة لرونالدو ووكيل أعماله خورجي مينديز:”بعد الأنباء التي نشرت عن قيام رونالدو بالتحايل والتهرب الضريبي، نؤكد أن اللاعب دائما يلتزم ويحترم قوانين الضرائب في كل دولة لعب بها”.

وأضافت:”نحرص باستمرار على الالتزام بجميع اللوائح والقوانين وعدم استخدام أساليب ملتوية لخرق اللوائح الأوروبية المتعارف عليها من أجل حماية جميع الحقوق القانونية لأي دولة”.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تورط العديد من اللاعبين في قضايا تهرب ضريبي وأبرزهم ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو والمهاجم البرازيلي نيمار.

المصدر: كورابيا

اقسام