المحترفين

رمضان صبحى يرحل عن ستوك سيتى الى هذا النادى الكبير

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 24/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0500 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8129 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.2781 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

رمضان صبحى يرحل عن ستوك سيتى الى هذا النادى الكبير حيث سلطت صحف محلية و أجنبية الضوء على نجم المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي بسبب تألقه مع المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي الانجليزي ومن قبلهم النادي الاهلي المصري هذا الموسم.

ويوجد اهتمام كبير جدا باللاعب من عدد كبير من الأندية الأوروبية التي ترغب فى التعاقد مع اللاعب والاستفادة من إمكانياته الرائعة. لا تعد مفاوضات الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم نجم المنتخب المصري وستوك سيتي”رمضان صبحي”بمثابة فرقعة إعلامية فقط.

بل وصل العديد من العروض الرائعة لضم اللاعب”رمضان صبحي” الي وكيل اعماله”نادر شوقي”. ومن هذه العروض التى تقدمت الي وكيل اعمال رمضان صبحى وفقا لما تشرته الصحف المحلية والعالمية منها ما هو مناسب ومنطقي للاعب ومنها غير منطقي وغير مناسب للاعب رمضان صبحي.

وتقدم عروض عديده من الدورى الإيطالى على نجم المنتخب المصري بعدما أبرزت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام كبير من أكبر الفرق في إيطاليا ومنها”روما _أودينيزى_ميلان” للتعاقد مع رمضان صبحى ورصد مبالغ مالية ضخمه للتعاقد معه.

حيث رصد ميلان 7 ىمليون يورو لضم اللاعب وميلان هو الاقرب لضم العفيجى ومن الفرق الاخري الكبري التي تفاوضت مع وكيل اعمال رمضان صبحى بازل السويسرى.