الرئيسية / المحترفين / رمضان صبحى يرحل عن ستوك سيتى الى هذا النادى الكبير

رمضان صبحى يرحل عن ستوك سيتى الى هذا النادى الكبير

رمضان صبحى يرحل عن ستوك سيتى الى هذا النادى الكبير حيث سلطت صحف محلية و أجنبية الضوء على نجم المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي بسبب تألقه مع المنتخب المصري ونادي ستوك سيتي الانجليزي ومن قبلهم النادي الاهلي المصري هذا الموسم.

ويوجد اهتمام كبير جدا باللاعب من عدد كبير من الأندية الأوروبية التي ترغب فى التعاقد مع اللاعب والاستفادة من إمكانياته الرائعة. لا تعد مفاوضات الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم نجم المنتخب المصري وستوك سيتي”رمضان صبحي”بمثابة فرقعة إعلامية فقط.

بل وصل العديد من العروض الرائعة لضم اللاعب”رمضان صبحي” الي وكيل اعماله”نادر شوقي”. ومن هذه العروض التى تقدمت الي وكيل اعمال رمضان صبحى وفقا لما تشرته الصحف المحلية والعالمية منها ما هو مناسب ومنطقي للاعب ومنها غير منطقي وغير مناسب للاعب رمضان صبحي.

وتقدم عروض عديده من الدورى الإيطالى على نجم المنتخب المصري بعدما أبرزت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام كبير من أكبر الفرق في إيطاليا ومنها”روما _أودينيزى_ميلان” للتعاقد مع رمضان صبحى ورصد مبالغ مالية ضخمه للتعاقد معه.

حيث رصد ميلان 7 ىمليون يورو لضم اللاعب وميلان هو الاقرب لضم العفيجى ومن الفرق الاخري الكبري التي تفاوضت مع وكيل اعمال رمضان صبحى بازل السويسرى.