الكورة الأسبانيه الكورة العالميه

جريزمان يرفض ريال مدريد

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0510 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8130 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.2814 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

(إفي): استبعد أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد مدريد الانتقال مستقبلا لريال مدريد مشيرا إلى أهناك اتفاق “عدم تعدي” بين الناديين يجعل الأمر مستحيلا.

وقال اللاعب في حوار أذاعته قناة (تي إف 1) الفرنسية: “صفقة بين الريال والأتلتي؟ هذا الأمر ليس ممكنا. يوجد اتفاق بينهما.. بين الأتلتي والبرسا لا يوجد مثل هذا الأمر ولكنهم هناك لديهم ثلاثة (ميسي ونيمار وسواريز) لا يمكن الاستغناء عنهم”.

وأشار جريزمان (25 عاما) إلى أنه ليس متسرعا بخصوص مسألة تغيير الأجواء “أنا في حالة جيدة بالوقت الحالي. أعتقد أن فريقنا قادر على تحقيق شيء ما. لدي رغبة في الفوز بالألقاب ومعرفة كيف يبدو الأمر حينما تصبح بطلا”.

وأوضح اللاعب أن التتويج بالكرة الذهبية من ضمن أهدافه، ولكنه اعتبر أن هذا الأمر يصعب تحقيقه طالما ظل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يلعبان.

وأردف جريزمان “أتحلى بالثقة. أعمل كل يوم من أجل التحسن، لهذا سترى إلى أين سنصل”، مشيرا إلى أن رونالدو هو من يستحق الكرة الذهبية في نسختها الحالية.

المصدر :filgoal