الكورة المصريه

عاجل:رسالة قوية من مدرب “ستوك سيتى” لرمضان صبحي قبل مباراة واتفورد!!

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0510 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8130 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.2818 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

طلب المدير الفني لفريق ستوك سيتي الإنجليزي مارك هيوز، من فريقه أن يلعبوا بحماسة ويستغلوا المزيد من الفرص لإحراز الكثير من الأهداف، جاءت رسالته قبل لقائه بنادي واتفورد في الدوري الإنجليزي.

لم يبدو المدير الفني سعيدًا بأداء فريقه أمام نادي بورنموث، الذي انتهى بهزيمة ستوك سيتي بهدف مقابل لا شيء، وطلب من لاعيبه أن يظهروا بأداء أفضل من اللقاء الماضي وأن يحرزوا المزيد من الأهداف حيث إن الفريق أحرز 13 هدفا في 12 لقاء.

وقال المدير الفني مارك هيوز في تصريحات صحفية لموقع «ستوك إسنشيال»، إن الفريق لديه خط جهوم رائع ويُهدد أي فريق ويضمن له التفوق في النصف الهجومي من الملعب.

وأشاد «هيوز» بمهاجم الفريق رمضان صبحي، نجم منتخب مصر، قائلًا، إنه سعيد بأداء رمضان صبحي المؤثر على الفريق وأن الفريق الإداري سعيد بما يقدمه، مضيفًا أن اللاعب موهوب وأنهم بحاجة لخلق المزيد من الفرص له للاستفادة منه، وأن اللاعب سيلعب دورًا هامًا مع الفريق في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري انتقل إلى صفوف نادي ستوك سيتي شهر يوليو الماضي بـ6 مليون يورو.

المصدر:اتفرج