الرئيسية / الكورة المصريه / نجم النادي الاهلي يرحل عن النادي مجاناً

نجم النادي الاهلي يرحل عن النادي مجاناً

بات الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أبواب الرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة حتى أنه بات خارج قائمة المباريات.

وفشل أنطوي في استغلال الفرصة التي منحها له حسام البدري بعد توليه المهمة الفنية، ولم يُقنع الجهاز الفني بقدراته ليصبح خارج الحسابات الفنية للفريق.

ويطمع حسام البدري في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لتدعيم خط هجوم الفريق.

ومن المؤكد أن المهاجم الجديد للفريق سيكون على حساب اللاعب الغاني أنطوي، خاصة في ظل تألق الثنائي جونيور أجاي وعلي معلول مع الفريق خلال الفترة الماضية والاعتماد عليهما، الأمر الذي يؤكد رحيل أنطوي عن الفريق في يناير.

وحصل اللاعب على عرض من المريخ السوداني خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت في ظل طلب الأهلي الحصول على مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب.

ويبدو أن الأهلي سيضطر للاستغناء عن خدمات اللاعب مجانًا في يناير، خاصة في ظل عدم وصول أي عروض خارجية له لشرائه من الأهلي، في الوقت الذي يسعى لدعم صفوفه بمهاجم جديد.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أنطوي قادمًا من صفوف الشباب السعودي في بداية الموسم الماضي مقابل مليون دولار، إلا أن اللاعب لم ينجح في التألق والاندماج مع الأهلي.

المصدر:اتفرج