الكورة المصريه

عاجل:الاهلي يقرر بيع نجمه

أحدث المقالات

تابعنا على الفيسبوك

 قرر النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التعامل مع النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على طريقة اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم القلعة الحمراء السابق، الذي رحل إلى تيانجين الصيني في الصيف الماضي.

طاهر ومجلسه استقروا على بيع أجاي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للأعلى سعرًا، والتعاقد مع مهاجم أفريقي متميز، بديل له لبدء الموسم الجديد.

وفقا لموقع “ستاد مصر العربية” يرغب مسئولوالأهلي في وضع سياسة جديدة داخل النادي، بالاستفادة من وراء بيع لاعبيه في تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين، والصرف على أنشطة النادي، حتى لا تتحمل خزينة النادي أعباء إضافية في ظل وجود أكثر من 22 لعبة داخل القلعة الحمراء، وبالتالي يبحث مجلس الإدارة عن مصدر دخل للمساهمة في مصاريف نشاط كرة القدم بالنادي.

وربح الأهلي من وراء بيع إيفونا، أموالًا طائلة، بعدما تم بيعه لتيانجين الصيني مقابل 8 ملايين دولار، رغم التعاقد معه مقابل 2.5 مليون دولار فقط، أي أن النادي حقق استفادة مالية تتجاوز 5.5 مليون دولار.

وينوي الأهلي التعامل مع أجاي بنفس طريقة إيفونا خاصة أنه تلقى عرضًا من دينامو كييف الأوكراني منذ أيام، مقابل 4 ملايين يورو، إلا أن مجلس الإدارة رفض مناقشة العرض لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب حاليًا.

وتحدث مسؤولو الأهلي، مع وكيل اللاعب النيجيري، لتأجيل عرض دينامو كييف، حتى الصيف المقبل، مع زيادة المقابل المادي إلى 8 ملايين يورو.

المصدر:stadelahly