المحترفين

المحمدي يعاني في هال سيتي لهذا السبب

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 26/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0510 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8130 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.2814 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن حجم المعاناة التي يمر بها النجم المصري أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي هذا الموسم.

جاء هذا في تقرير نشرته صحيفة “هال ديلي ميل”، وأكدت من خلاله أن النجم المصري لديه مشاكل كبيرة في التأقلم على وضعه الحالي في الفريق.

وذكرت الصحيفة أن المحمدي يتم تحجيمه حاليًا على المستوى الهجومي بسبب طريقة الفريق وظروف الاصابات التي يمر بها التايجرز.

وأكدت أن اللاعب الصاعد مع هال سيتي من التشامبيونشيب، تكمن قوته الحقيقة في النصف الهجومي، حيث يصنع الأهداف ويشارك في بناء الهجمات وانهاءها وتقديم فرص التهديف.

جدير بالذكر أن المحمدي كان قد شارك مع ال سيتي في 13 لقاء هذا الموسم بواقع 1.041 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

المصدر كورابيا