المحترفين

اسباليتي :هذا هو سبب الخساره من اطالانطا

محمد صلاح
محمد صلاح

الفوريكس

اسعار العملات الان

Date: 19/01/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.9000 EGP
Saudi riyal (1 SAR)5.0393 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)61.8624 EGP

سعر الدولار اليوم

إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى سواء فى السوق السوداء او البنوك بشكل غير متوقع، وهو مادلت عليه أسعار الدولار المتداولة فى البنوك المصرية خاصة بعد تجاوز سعر الدولار بها مبلغ 19.40 جنيه للشراء.ودخل البنك الأهلى المصرى وبنك مصر المنافسة مع البنوك الخاصة فى أعلى سعر للشراء وسط إقبال كبير من راغبي الدولار الأمريكي سواء من المستوردين أو المواطنين وهو ما أسهم فى رفع سعر الشراء للدولار.

سعر الذهب اليوم

  • سعر الذهب عيار 18: 531 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21: 620 جنيه
  • سعر الذهب عيار 24: 708 جنيه
  • سعر الجنيه الذهب: 4830 جنيه
  • سعر أوقية الذهب: 1140 دولار

يرى لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما أن فريقه ظهر فقيرا أمام أطالانطا في الجولة 13 للدوري الإيطالي في المباراة التي انتهت بخسارته 2-1.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيا قبل أن يصنع ركلة جزاء تقدم بها فريقه ويغادر في الدقيقة 56 قبل أن تهتز شباك روما مرتين.

وقال سباليتي معللا سبب الهزيمة في قناتي سكاي إيطاليا وميديا ست: “لعبنا مباراة سيئة، افتقدنا للسيطرة على الكرة في الشوط الثاني ودائما ما أقول إذا لم تستحوذ على الكرة فغيرك سيفعل”.

وأضاف “في الشوط الأول أبلينا بلاء حسنا، وفي الثاني خرج صلاح ودييجو بيروتي فلم نستطع الاستحواذ على الكرة”.

وتابع “بالتأكيد عندما تفقد الكرة فهذا خطأ المدرب.. حدثت أخطاء كبيرة بعد التغييرات”.

وأشار “لم ننجح في الاستمرار على طريقة أدائنا بإبقاء الكرة على الأرض والضغط العالي واستغلال المساحات، لكن عندما تصل المباراة لمرحلة الصراع فلم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

وأتم سباليتي “هذه المباراة ملخص لموسم روما، أطالانطا لعب بشكل جيد لكننا إذا لعبنا جيدا سيصبح من الصعب على أي منافس أن يهزمنا”.

 المصدر filgoal