الرئيسية / الكورة المصريه / مدرب ستوك سيتي:رمضان صبحى يشعل الصراع بين الاندية الاربعة الكبار فى انجلترا

مدرب ستوك سيتي:رمضان صبحى يشعل الصراع بين الاندية الاربعة الكبار فى انجلترا

مارك هيوز :رمضان صبحى يشعل الصراع بين الاندية الاربعة الكبار فى انجلترا وقترب من المان  حيث أبرز موقع “ستوك سينتينال” الإنجليزي، والمقرب من نادي ستوك سيتي، دور رمضان صبحي في تعادل ستوك مع وست هام، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الموقع، أن رمضان الذي شارك في ظل غياب الثنائي، شيردان شاكيري، وماركو أرناوتوفيتش، قدم أداء مميز للغاية، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 84.

وتحدث الموقع في التقرير الخاص بالمباراة، لتوضيح أهم النقاط المكتسبة في مواجهة الهامرز، والتي كانت أبرزها تسجيل بويان كريكيتش هدفه الاول هذا الموسم مع ستوك، ومشاركة الشاب المصري أساسياً.

وأشار الموقع، إلى أن رمضان إكتسب ثقة هيوز بعد أن شارك أساسياً وكان في الموعد، وظهر ذلك، أثناء خروجه من الملعب ومساندة اللاعبين والمدرب الويلزي له.

ومن جانبه كشف موقع الميرور الشهير أن دور رمضان صبحي الدفاعي وسرعته في الإرتداد دائماً مع الكرة، وتسبب في متاعب ومشاكل، للاعب ميشيل أنطونيو الذي كان يلعب في نفس الجبهة، وكان وراء حصول الشاب فيرنانديز على إنذار.

كما شدد الموقع الإنجليزي، على أن رمضان يجب ان يستخدم قدمه اليسرى أكثر من ذلك، خاصةً وأنه يلعب في الجانب الأيسر لستوك.

واختتمت الفقرة الخاصة برمضان، بأن ما قدمه الدولي المصري يثبت لمارك هيوز بأن يفكر في اللاعب ليصبح أساسياً وأن يكون خيار أول في المباريات المقبلة للبوترز.
مشيرا الى ان الفرعون المصرى الصغير سيجد طريقه لاكبر الاندية ولانستبعد ان يكون هناك صراع بين الكبار لضمه مثل الاربعة الكبار مانشيستر سيتى ومانشيستر يونايتد وتشيلسى وارسنال واذا اعتمد عليه هيوز فى التشكيله الاساسية ففى هذه الحالة ربما نجد الفرعون الصغير فى واحد من الاندية الاربعة الكبار واعتقد الاقرب هو المان يونايتد.

المصدر:elahlyelyom