الكورة المصريه

مدرب ستوك سيتي:رمضان صبحى يشعل الصراع بين الاندية الاربعة الكبار فى انجلترا

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 24/02/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)15.9505 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.2530 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)52.2288 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

مارك هيوز :رمضان صبحى يشعل الصراع بين الاندية الاربعة الكبار فى انجلترا وقترب من المان  حيث أبرز موقع “ستوك سينتينال” الإنجليزي، والمقرب من نادي ستوك سيتي، دور رمضان صبحي في تعادل ستوك مع وست هام، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الموقع، أن رمضان الذي شارك في ظل غياب الثنائي، شيردان شاكيري، وماركو أرناوتوفيتش، قدم أداء مميز للغاية، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 84.

وتحدث الموقع في التقرير الخاص بالمباراة، لتوضيح أهم النقاط المكتسبة في مواجهة الهامرز، والتي كانت أبرزها تسجيل بويان كريكيتش هدفه الاول هذا الموسم مع ستوك، ومشاركة الشاب المصري أساسياً.

وأشار الموقع، إلى أن رمضان إكتسب ثقة هيوز بعد أن شارك أساسياً وكان في الموعد، وظهر ذلك، أثناء خروجه من الملعب ومساندة اللاعبين والمدرب الويلزي له.

ومن جانبه كشف موقع الميرور الشهير أن دور رمضان صبحي الدفاعي وسرعته في الإرتداد دائماً مع الكرة، وتسبب في متاعب ومشاكل، للاعب ميشيل أنطونيو الذي كان يلعب في نفس الجبهة، وكان وراء حصول الشاب فيرنانديز على إنذار.

كما شدد الموقع الإنجليزي، على أن رمضان يجب ان يستخدم قدمه اليسرى أكثر من ذلك، خاصةً وأنه يلعب في الجانب الأيسر لستوك.

واختتمت الفقرة الخاصة برمضان، بأن ما قدمه الدولي المصري يثبت لمارك هيوز بأن يفكر في اللاعب ليصبح أساسياً وأن يكون خيار أول في المباريات المقبلة للبوترز.
مشيرا الى ان الفرعون المصرى الصغير سيجد طريقه لاكبر الاندية ولانستبعد ان يكون هناك صراع بين الكبار لضمه مثل الاربعة الكبار مانشيستر سيتى ومانشيستر يونايتد وتشيلسى وارسنال واذا اعتمد عليه هيوز فى التشكيله الاساسية ففى هذه الحالة ربما نجد الفرعون الصغير فى واحد من الاندية الاربعة الكبار واعتقد الاقرب هو المان يونايتد.

المصدر:elahlyelyom