الكورة الأسبانيه

ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع برشلونة

ميسى

الفوريكس

اسعار العملات الان

Date: 19/01/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.9000 EGP
Saudi riyal (1 SAR)5.0393 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)61.8746 EGP

سعر الدولار اليوم

إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى سواء فى السوق السوداء او البنوك بشكل غير متوقع، وهو مادلت عليه أسعار الدولار المتداولة فى البنوك المصرية خاصة بعد تجاوز سعر الدولار بها مبلغ 19.40 جنيه للشراء.ودخل البنك الأهلى المصرى وبنك مصر المنافسة مع البنوك الخاصة فى أعلى سعر للشراء وسط إقبال كبير من راغبي الدولار الأمريكي سواء من المستوردين أو المواطنين وهو ما أسهم فى رفع سعر الشراء للدولار.

سعر الذهب اليوم

  • سعر الذهب عيار 18: 531 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21: 620 جنيه
  • سعر الذهب عيار 24: 708 جنيه
  • سعر الجنيه الذهب: 4830 جنيه
  • سعر أوقية الذهب: 1140 دولار

كشفت بعض الصحف الإسبانية المقربة من فريق برشلونة أن النجم الأرجنتيتي ليونيل ميسي، رفض تجديد عقده مع الفريق وأنه أخبر قراره لبارتيميو في الصيف الماضي وهذا قد يكون مؤشراً لقرب مغادرة البرغوث صفوف النادي الكاتالوني وبالتالي قد يتأثر الأخير برحيل نجمه الأول.

وأشارت التقارير إلى أن هذا سيؤدى لبعض التغيرات التي قد تحدث في برشلونة بعد رحيل النجم الأرجنتيني.

أول هذه التغييرات هو رحيل الكثير من النجوم، فمن الصعب أن يمر رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة مرور الكرام بل على العكس تماماً قد يتحول إلى أزمة كبيرة داخل النادي الكاتالوني فقد يتبعه رحيل الكثير من النجوم وربما قد يتأثر بذلك بعض الإداريين في البلوجرانا إلى جانب صعوبة إبرام تعاقدات جديدة فوجود ميسي داخل الفريق قد يمثل حافزاً لبعض اللاعبين من أجل ضمهم بسهولة.

من ناحية أخرى .. ينتظر أن يصبح نيمار النجم الأول، وقد يكون رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي اللحظة التي ينتظرها البرازيلي نيمار بفارغ الصبر حيث من المنتظر بأن يكون حينها النجم الأول في برشلونة والتي ستنصب عليه جميع الأنظار وهذا الأمر قد يعزز فرصه للتتويج بلقب الكرة الذهبية إلى جانب المكاسب المادية التي قد يجنيها لأنه سيكون اللاعب رقم واحد في فريقه.

على صعيد آخر .. يتوقع أن يواجه برشلونة صعوبة فى حصد البطولات، حيث نجح ليونيل ميسي في الكثير من المباريات بأن يكون الحل لهذه المواجهات بإستخدام مهاراته الإستثنائية لتحقيق الإنتصار وبغيابه سيكون من الصعب إيجاد مثل هذه الحلول فبالرغم من نجاح الفريق في تحقيق الفوز في بعض المباريات التي غاب فيها اللاعب ولكن عدم وجوده يؤثر بشكل سلبي على أداء الفريق داخل الملعب ويفقدهم بعض الثقة التي قد تنعكس على النتائج في النهاية.

أخيرا سيكون لهذا الرحيل تأثير إقتصادي سلبي، لأنه ربما رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة قد يريح كاهل إدارة النادي الكاتالوني من راتب النجم الكبير ولكن سيكون لذلك ردة فعل إقتصادية كبيرة ومؤثرة خاصة وأن قمصان اللاعب هي الأكثر مبيعاً بين جميع لاعبي برشلونة إلى جانب الأرباح المادية التي يحققها النادي الكاتالوني جراء الإعلانات التجارية وبالتالي قد يتعرض البلوغرانا لخسائر مادية ليست هينة.

المصدر: البوابة نيوز

تصنيفات