الرئيسية / الكورة العالميه / تغير خطير فى تشكيله روما يأثر علي صلاح
محمد صلاح

تغير خطير فى تشكيله روما يأثر علي صلاح

يقام اليوم على ملعب “الأولمبيكو” فى التاسعة مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريق نادى روما الايطالى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح وفريق اوستريا فيينا النمساوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى “اليوروباليج”.

نشرت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، الخميس، على خروج محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، من التشكيلة الأساسية للفريق أمام أوستريا فيينا النمساوى

وذكرت صحف “الكوريرى ديلا سيرا”، و”الكوريرى ديللو سبورت”، و”لاجازيتا ديللو سبورت”، و”التيمبو”، أن محمد صلاح سيكون خارج التشكيلة الأساسية لفريق روما فى مباراة اليوم، على أن يحل خوان ايتوربى بدلاً منه.

ويدخل لاعبى الذئاب مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعه، بعدما تغلب على نابولى على ارضه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الايطالى “الكالتشيو”، وهى المباراة التى شهدت تألق الدولى المصري محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع آخر.

ويتصدر نادى روما الأيطالى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على اوستريا فيينا النمساوى صاحب المركز الثانى.

وحظي محمد صلاح بإشادة واسعة من وسائل الاعلام الايطالية والعالمية، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة نابولى، حيث تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الثامنة بالدورى الايطالى من جانب موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم، كما تم اختياره ضمن أفضل 5 أفارقة فى ملاعب العالم هذا الاسبوع.