الدورى الأيطالى المحترفين

مدافع نادي روما يصف محمد صلاح بهذا اللفظ الغريب

لايوجد

أحدث المقالات

تابعنا على الفيسبوك

 كتب: عمرو الصعيدي

وصف اللاعب”أنتوني روديجر” مدافع نادي روما الايطالي زميله المصري لاعب المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف نادي روما الايطالي”محمد صلاح” نجم الفريق بأنه “قاتل المباريات” بعد هدفه في شباك نادي نابولي ضمن منافسات الجوله الثامنه من بطوله الدوري الايطالي.

 

 
سجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر، ليقود روما لتحقيق فوز عريض خارج ملعبه على نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينتزع وصافة الدورى الإيطالى، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 16 فى المركز الثاني، متفوقًا على نابولى بفارق نقطتين الذى تراجع للمركز الثالث، ليستمر روما فى مطاردة يوفنتوس على صدارة الدورى.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 4، فيما يتصدر قائمة الهدافين المهاجم البوسنى دجيكو الذى سجل 7 أهداف حتى الآن.

نجح الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف روما فى فك عقدة المباراة بتسجيله أولى الأهداف على ملعب “سان باولو” معقل نابولى، منذ قدومه إلى الملاعب الإيطالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه عندما انضم لصفوف نادى فيورنتينا الايطالى على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف تشيلسى الإنجليزى، قبل انتقاله فيما بعد لصفوف روما الأيطالى.

“الأفضل” أمام نابولى

اختار موقع “هوسكورد”  فى إحصائيات كرة القدم، الاعب المصرى محمد صلاح، أفضل لاعب فى مباراة روما ونابولى، التى أقيمت اليوم، وحصل محمد صلاح على 8.6 – 10 وهو أعلى تقييم بين لاعبى الفريقين، ليحصد لقب الأفضل فى “ديربى الشمس”.
الترشيح لجائزة “الأفضل” فى أفريقيا

اختار “الكاف” الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ، اللاعب محمد صلاح، ضمن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2016، بجانب مواطنه محمد الننى، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى.

وضمت القائمة الأولية 30 لاعبًا، فيما ينتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز فى الخامس من يناير القادم، بمدينة “أبوجا” النيجيرية.

وتواجد صلاح ضمن القائمة الأولية، بعدما توج بلقب هداف روما فى الموسم المنقضى برصيد 15 هدفًا، بعدما سجل 14 هدفًا فى الموسم السابق من مسابقة الدورى الأيطالى “الكالتشيو”، بالإضافة إلى هدف وحيد فى دورى أبطال أوروبا.