الكورة المصريه

ميدو: الشناوى هو سبب السقوط الكبير وسليمان مقامر

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

الفوريكس

اسعار العملات الان

Date: 22/01/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.8415 EGP
Saudi riyal (1 SAR)5.0215 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)61.6891 EGP

سعر الدولار اليوم

إرتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى سواء فى السوق السوداء او البنوك بشكل غير متوقع، وهو مادلت عليه أسعار الدولار المتداولة فى البنوك المصرية خاصة بعد تجاوز سعر الدولار بها مبلغ 19.40 جنيه للشراء.ودخل البنك الأهلى المصرى وبنك مصر المنافسة مع البنوك الخاصة فى أعلى سعر للشراء وسط إقبال كبير من راغبي الدولار الأمريكي سواء من المستوردين أو المواطنين وهو ما أسهم فى رفع سعر الشراء للدولار.

سعر الذهب اليوم

  • سعر الذهب عيار 18: 531 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21: 620 جنيه
  • سعر الذهب عيار 24: 708 جنيه
  • سعر الجنيه الذهب: 4830 جنيه
  • سعر أوقية الذهب: 1140 دولار

حمل نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو ،  المدير الفنى الحالى للزمالك مؤمن سليمان، مسئولية السقوط المروع التى تلقاها الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، واصفا ما حدث بالفضيحة التى يتحمل أسبابها المدير الفنى.

وأضاف المدير الفنى السابق للزمالك احمد حسام ميدو فى تصريحات بعد المباراة لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، أن الطريقه التى لعب بها سليمان والتشكيلة السيئة التى بدأ بها المواجهة، هى سبب الهزيمة الثقيله، موضحا أنه ما كان على المدرب الزمالكاوي أن يبدأ بشيكابالا وأيمن حفنى وستانلى فى وقت واحد، لأن هذا ما جعل لاعبي نادى صن داونز يمرحون ويلعبون بأريحية طوال الشوط الأول الذى انتهى بهدفين نظيفين، وحتى فى الشوط الثاني كانت تغييراته متأخرة ولم تسعف الفريق لإدراك ولو هدف وحيد.

كما حمل احمد حسام دفاع القلعه البيضاء مسئولية الخسارة الثقيلة، خاصة معروف يوسف الذى اتهم مؤمن سليمان بأنه سبب لعبه السيئ لأنه أشركه فى غير مركزه فى مباراة مهمة، وكذلك إسلام جمال الذى تسبب فى الهدف الثالث، متمنيا أن يلعب سليمان بما هو متاح أمامه من أوراق دون فلسفة أو مغامرة فى لقاء العودة.

كما أشار مدرب الزمالك الأسبق إلى أن أحمد الشناوي حارس الزمالك يتحمل جزءا كبيرا من الأهداف الثلاثة، بسبب عدم تركيزه وخروجه غير المبرر فى الهدف الثاني.. مشددا على أن خروج الشناوى من تشكيلة المنتخب المصري أمام الكونغو لمصلحة الحضري فى مباراة الكونغو بتصفيات كأس العالم كان له تأثير سلبي على اللاعب اليوم.

وعن فرص نادى الزمالك فى مباراة العودة، أوضح ميدو أن الزمالك سيواجه صعوبات هائله أمام لاعبي صن داونز الذين يجيدون اللعب بمهارة خارج ارضهم،لكن الأمل يجب أن يكون موجودا باستمرار، حيث إن كرة القدم لا تعترف إلا بالملعب فقط.

يذكر أن الزمالك مطالب بالفوز على صن داونز بفارق 4 أهداف نظيفة أو أكثر في لقاء العودة بالإسكندرية، للفوز بدوري أبطال إفريقيا .

وكان الزمالك قد خسر أمام صن داونز في لقاء الذهاب، على ملعبه فى بريتوريا بجنوب إفريقيا بالثلاثة، بينما تقام مباراة العودة فى استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 23 أكتوبر المقبل.

تصنيفات