الرئيسية / الكورة المصريه / نادى اوروبى يحرم النادي الاهلي من احمد الشيخ

نادى اوروبى يحرم النادي الاهلي من احمد الشيخ

 كتب: عمرو الصعيدي

تعرض اللاعب احمد الشيخ لحالة من التجاهل الشديد خلال الفترة التى قضاها مع النادي الأهلى قبل إعارته الي نادي مصر المقاصه.

 ويذكر ان احمد الشيخ طلب من النادي الاهلى العودة الى الفريق فى يناير و المدير الفني للناديالاهلي “حسام البدرى” يطلب عودته لكن نادي مصر المقاصة قالت ان الاهلى لم يطلبه بشكل رسمى.

دفع المدير الفنى للمقاصه إيهاب جلال بأحمد الشيخ أساسيًا في المباريات من بداية الموسم بخلاف الأهلي الذي حبسه على الدكة بل ومنحه حرية الحركة خلف رأسي الحربة ليقدم مواهبه على أكمل وجه.

لعب مصر المقاصة في الموسم الماضي أغلب مبارياته بطريقة 4-2-3-1 وهي نفس طريقة الأهلي التي أجبرته على دكة البدلاء لكن إيهاب جلال غير طريقته – ربما من أجل الشيخ – ولعب بطريقة 4-3-1-2 ففي مباراة إنبي بالجولة الثالثة لعب هشام محمد وهاني سعيد وأحمد سامي كثلاثي ارتكاز وأمامهم أحمد الشيخ خلف المهاجمين أحمد عبد الظاهر ونانا بوكو ليفعل الشيخ ما يريد دون عناء.

منح مدرب المقاصة أحمد الشيخ حرية التسديد من خارج منطقة الجزاء والمراوغة وهو ما افتقده اللاعب في الأهلي لأنه لم يشارك من الأساس.

أحيا جلال في الشيخ قدرات أداء الواجب الدفاعي فلك أن تنظر كيف أصبح اللاعب يتراجع للدفاع في مباراة إنبي الأخيرة التي انتهت بفوز المقاصة بثلاثية نظيفة

أصبح أحمد الشيخ متخصص تسديد ركلات الجزاء والكرات الثابتة في المقاصة رغم وجود هاني سعيد وأحمد سامي وهي الميزة التي لم تكن لتمنح للشيخ في الأهلي مع وجود عبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام غالي.

والمثير للدهشة  ان اللاعب احمد الشيخ ربما لايعود للاهلى فى يناير المقبل حيث ان نادى بازل السويسرى يراقب الاعب فى طريقه الى تقديم عرض رسميا لضم اللاعب في الانتقالات الشتويه.