الكورة الأسبانيه

صدمه لعشاق الكلاسيكو الاسبانى

الكلاسيكو 2016
الكلاسيكو 2016

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 24/03/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.0500 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8129 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.2787 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

اتحاد الكرة الاسباني سيقيم مباراة فريق برشلونة وريال مدريد عند الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة وذلك في يوم السبت 3 ديسمبر 2016.

ولكن الاكثر غرابه وهو أن المباراة لن تعرض في بريطانيا.

 

فهذا التوقيت يتناسب مع الولايات المتحدة الاميركية وأميركا الجنوبية ومعظم دول آسيا، سيلحق ضرراً كبيراً في بريطانيا حيث ستغيب المباراة عن الشاشات تماما فى هذا التوقيت.

فالسبب الرئيسي لعدم عرض المباراة سيكون لكون هذا التوقيت هو لعرض لقاء الدوري الانجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وفي الوقت الذي لا تُعد فيه معظم هذه اللقاءات أهم من الكلاسيكو الأسبانى، إلا أن العقود الموقعة مش القنوات ستفرض عليهم الالتزام بها.

إلى جانب عشاق الكلاسيكو في انجلترا، سيعاني عشاق الدوري الانجليزي لكون لقاء الكلاسيكو ستُعلب في التوقيت ذاته مع مباريات أخرى لأنديه الدوري الانجليزي وهو ما سيجعلهم مضطرين لعدم مشاهد مباريات فرقهم لمتابعة اللقاء الاقوى بين ريال مدريد وبرشلونة.