الكورة الأسبانيه

نيمار سيكون مضطرًا للوقوف أمام القاضى

لايوجد
نيمار

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 23/02/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)15.9500 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.2533 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)52.2271 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

عادت المحكمة الاسبانية الوطنية لفتح ملف قضية انتقال نيمار لبرشلونة بتهمة التحايل وذلك بعد أن قبول استئناف النائب العام ، والذي يمثل الاضرر الحادثه في شركة DIS التي تملك 40% من حقوق اللاعب قبل انتقاله لنادى برشلونة . و دفع الفريق الكتالونى مبلغ  5 ملايين يورو للضرائب الإسبانية اواخر  الموسم السابق من اجل اغلاق ملف القضية نهائياً ، حيث اعترف النادى بإخفاء المبلغ الحقيقي الذى تم دفعه من اجل الحصول على النجم البرازيلى بالتهرب من دفع الضرائب.

و لكن النائب العام الاسبانى طلب من المحكمه الوطنيه اعادة فتح القضية بعد انتهائها و متابعه البرازيلى نيمار و والده .و ناديين سانتوس و ساندرو روسيل بتهمة التحايل على DIS و التى لن تحصل الا على مبلغ صغير من سعر الصفقه . و رفضت شركة DIS التفاوض مع النادى الكتالونى فى الاشهر الماضيه و كانت قد طلبت مبلع  33.9 مليون يورو كمبلغ تعويض عن الاضرار التى لحقت بالشركة ، و رفض نادى برشلونة دفع هذا المبلغ و هو ما يعنى ان النجم البرازيلى نيمار سيخضع امام القاضى مرة اخرى الايام المقبله