الرئيسية / الدورى الأسبانى / بيل لن يشارك أمام اشبيلية
جاريث بيل

بيل لن يشارك أمام اشبيلية

قالت صحيفة ” ماركا ” ان الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد لن يشارك امام اشبيلية في اللقاء الذي سوف يجمع بينهما في كأس السوبر الاوروبي الثلاثاء وفقا لقرار المدرب زين الدين زيدان حيث كان من المقرر ان يشارك وقد اصبح جاهزا بالفعل لكن حدث نقاش بينه وبين زيزو جعل الاخير يقرر عدم الدفع به في هذه المباراة .

فقد اصبح عدم الدفع باللاعب من اولويات زيزو خاصة ان الفريق يواجه موسم طويل وعليه ان يفوز بجميع الالقاب ، كما انه مطالب بالحفاظ على لقب ” الشامبيونزليج ” الذي احرزه على حساب غريمه اتلتيكو مدريد .

لذلك فان الروح المعنوية للاعبين اصبحت ايضا من اهم اولويات الاسطورة الفرنسي لذلك فقد تم الاتفاق على ان يسافر بيل مع الفريق الى النرويج من قبل الجهاز الفني وبيل نفسه لكن   كمشجع وليس كلاعب مشارك وذلك لدعمهم وتحفيزهم من اجل حصد لقب السوبر حيث ستقام المباراة هناك بمدينة تروندهايم على ملعب ليركندال .

لكن الامال في الفريق معلقة على بنزيمة وليس رونالدو وبيل حيث ان بنزيمة يمثل الورقة الرابحة بالنسبة لزيزو لذلك سوف سيدفع به كاساسيا في هذا اللقاء حيث انه لم يلعب دقيقة واحدة طوال هذا الموسم بسبب الاصابة ، لكنه سوف يؤدي التدريبات بشكل عادي ونظرا لانخفاض مستوى رفيقيه فان كل الاحتمالات تشير الى انه سوف يكون المنقد الوحيد للريال في موقعة ليركندال امام غريمه الاندلسي .