الدورى الأسبانى

بيل لن يشارك أمام اشبيلية

لايوجد

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 25/04/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)18.1800 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.8477 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)59.7424 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الانسان بأكثر من 40 كياو جرام عن الوزن المثالى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم مما يترتب عليه زيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالات الإصابة بأمراض و مشاكل صحية كثيرة, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب ونحن فى غنى عن ذلك.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض من اخطر الامراض زمننا الحالى لان السمنة المفرطة هى الطريق الاول لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الوجبات السريعة (Fast Food) والزيوت واستبدلها بوجبات من الخضرا, الوزن الزائد والبدانة مشكله لدى كثير من الناس.
لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، وعلى الرغم من ذلك عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة وتتصدر اول العمليات الشهيرة للسمنة، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

قالت صحيفة ” ماركا ” ان الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد لن يشارك امام اشبيلية في اللقاء الذي سوف يجمع بينهما في كأس السوبر الاوروبي الثلاثاء وفقا لقرار المدرب زين الدين زيدان حيث كان من المقرر ان يشارك وقد اصبح جاهزا بالفعل لكن حدث نقاش بينه وبين زيزو جعل الاخير يقرر عدم الدفع به في هذه المباراة .

فقد اصبح عدم الدفع باللاعب من اولويات زيزو خاصة ان الفريق يواجه موسم طويل وعليه ان يفوز بجميع الالقاب ، كما انه مطالب بالحفاظ على لقب ” الشامبيونزليج ” الذي احرزه على حساب غريمه اتلتيكو مدريد .

لذلك فان الروح المعنوية للاعبين اصبحت ايضا من اهم اولويات الاسطورة الفرنسي لذلك فقد تم الاتفاق على ان يسافر بيل مع الفريق الى النرويج من قبل الجهاز الفني وبيل نفسه لكن   كمشجع وليس كلاعب مشارك وذلك لدعمهم وتحفيزهم من اجل حصد لقب السوبر حيث ستقام المباراة هناك بمدينة تروندهايم على ملعب ليركندال .

لكن الامال في الفريق معلقة على بنزيمة وليس رونالدو وبيل حيث ان بنزيمة يمثل الورقة الرابحة بالنسبة لزيزو لذلك سوف سيدفع به كاساسيا في هذا اللقاء حيث انه لم يلعب دقيقة واحدة طوال هذا الموسم بسبب الاصابة ، لكنه سوف يؤدي التدريبات بشكل عادي ونظرا لانخفاض مستوى رفيقيه فان كل الاحتمالات تشير الى انه سوف يكون المنقد الوحيد للريال في موقعة ليركندال امام غريمه الاندلسي .