الرئيسية / الكورة العالميه / لوري ساين : جوارديولا سوف يجعل مني لاعبا متكاملا تحت قيادته
لوري ساين

لوري ساين : جوارديولا سوف يجعل مني لاعبا متكاملا تحت قيادته

قال لوري ساين لاعب شالكه الالماني والمنتقل حديثا الى مانشستر يونايتد الانجليزي ان بيب جوارديولا مدرب الفريق سوف يجعل له اسم وتاريخ وسوف يصبح لاعبا متكاملا تحت قيادته ، ذلك نقلا عن صحيفة ” ديلي تليجراف ” البريطانية .

وقال ساين عقب توقيعه للفريق : اشعر بانني في حالة نفسية جيدة ، فانا سعيد بوجودي هنا في هذا الفريق واللعب في صفوفه تحت قيادة مدرب كبير بحجم جوارديولا ” .

وأضاف ” جوارديولا كان واحد من اهم العوامل الرئيسية التي جعلتني اوافق على التوقيع للسيتي ، حيث انه اعجب بي وقال لي انني سوف يكون لي مستقبل كبير في فريقه ، وانني يمكنني ان استمر على هذا المستوى ، واعتقد انني سوف اتعلم منه الكثير فهو مدرب له خبرة كبيرة في الملاعب واريد ان اكتسبها منه ”

كما اكد ايضا ” لقد تابعت هذا المدرب الكبير عندما كان قائدا لبرشلونة الاسباني ثم بايرن ميونيخ حيث انه حقق الكثير معهم وعمل تحت قيادته العديد من اللاعبين الشباب صغار السن واعتقد انه يستطيع ان يجعل مني لاعبا متكاملا ” .

وقد اصبح ساين رسميا لاعبا ضمن تشكيلة ابناء ملعب الاتحاد معقل السيتي في صفقة انتقال حر قدرت ب37 مليون استرليني صباح اليوم في عقد يمتد حتى عام 2021 حيث اشاد جوارديولا باللاعب فور توقيعه .