الكورة العالميه

جابرييل يسوع يأمل في التوقيع للسيتي بسبب جوارديولا

 بث مباشر اليوم

أحدث المقالات

تابعنا على الفيسبوك

 

قالت صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية ان لاعب بالميراس البرازيلي جابرييل يسوع يتوقع في الايام القليلة القادمة التوقيع لنادي مانشستر سيتي الانجليزي وذلك بسبب بيب جوارديولا مدرب الفريق حيث ان اللاعب يأمل في ان يضع المدرب الاسباني اسمه في التشكيلة الاساسية للفريق الانجليزي فور انتقاله اليه .

كانت عدة اندية كريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ومانشستر يونايتد الانجليزي قد وضعت اللاعب في محل اهتمامها و قاموا بارسال مندوبيهم الى بالميراس للحصول على توقيع اللاعب الذي يعد من المع المواهب الشابة على مستوى امريكا الجنوبية خصيصا .

وقد ذهب مدير الكرة ببرشلونة روبرت فيرنانديز الى مدينة ساو باولو بالبرازيل مسقط رأس اللاعب هذا الاسبوع في محاولة لاقناعه بالتوقيع للفريق ليكون بجانب كل من نجم البرازيل نيمار والذي قال عن جابرييل انه سوف يصبح خليفته في الملاعب .

لكن العرض الذي تقدم به السيتي تم الكشف عنه قبل 10 ايام من قبل الاوساط الرياضية في انجلترا وهو اكبر عرض كان قد قدم من قبل النادي على مدار تاريخه على طاولة المفاوضات مع النادي البرازيلي ولكن هناك مصادر قريبة من السيتي تؤكد انه لن يتم الحصول على توقيع اللاعب الا بحضور جوارديولا .

وكانت هذه الخطة ضمن خطط الفريق منذ وصول الاستثمارات الاماراتية الى انجلترا واستحواذها على النادي واتاحة الفرصة للعمل تحت قيادته وهي التي جعلت عدد من اللاعبين يوقعون للسيتي املا في المشاركة معه في دوري ابطال اوروبا هذا العام .