الدورى الأنجليزى

تصريحات جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التاريخي وحديثه عن شراء ميسي

 بث مباشر اليوم

تابعنا على الفيسبوك

تجمع جمهور مانشيستر سيتي امام ملعب الاتحاد لكن سرعان ما تم تجهيز مؤتمر صحفي تاريخي ليشهد عهد جديد للمان سيتي علي يد المدرب الاسباني بيب جوارديولا القادم من بايرن ميونخ الالماني .

بدأ المؤتمر بدخول بيب جوارديولا إلى المسرح الذي أعده سيتي أمام ملعب الاتحاد أمام مئات من جمهور سيتي, ووسط عاصفة تصفيق قال جوارديولا ، قدم السيتي مدربه الجديد بشكل يليق به كأحد عملاقه المدربين في العالم .

بدأ جوارديولا حديثه قائلا “أشكر كل جماهير المان سيتي انا سعيد جدا بالحضور الي هنا” واكمل “هذا تحدي. ولهذا أنا هنا. أثبت نفسي في برشلونة وثم في ألمانيا والآن مع اللاعبين والمدربين الرائعين في سيتي، كل مباراة وكل نهاية أسبوع، نريد أن نجعل الجمهور فخور في النهاية”.

اكمل بيب حديثه  ” انني امتلك افكارا سوف تجعل السيتي مثل برشلونه والبايرن ولكنني احتاج جمهور يدعمني ويدعم اللاعبين لأنني لا استطيع فعل شئ وحدي أريد أن يؤدي فريقي ولكني أحتاج للوقت. نريد أن نخلق روحا للفريق ”

مايريده جوارديولا من اللاعبين ؟

“ما أريده من لاعبي سيتي كن زميلا جيدا لبقية اللاعبين أحب اللاعب الذي يفكر في نفسه وفي الفريق نريد أن نلعب جيدا في البداية، ونخلق روح الفريق أولا أريد أن أقابل اللاعبين. أتداخل معهم وأركلهم على مؤخراتهم(الجمهور يضحك) . أحتاج للوقت ولدي خطة” سأنفذها من خلال هؤلاء اللاعبين “لدي وجهة نظر، وطريقة للعمل. أريد أن يؤدي فريقي ولكني أحتاج للوقت .

واختتم بيب جوارديولا حديثه عن ميسي قائلا ، “هل سأشتري ميسي؟ ليس لاعبا سيئا (الجميع يضحك) لكن أنا آسف. ميسي عليه البقاء في برشلونة لاكمال مشواره ومسيرته التي بدأت في النادي الكتالوني .