الكورة المصريه

السبب الذى جعل الاهلى يرفض بيع (رمضان صبحى )

رمضان صبحي
رمضان صبحي

Live Forex

اسعار العملات الان

Date: 23/02/2017
Base currency: Egyptian pound
United States dollar (1 USD)15.9500 EGP
Saudi riyal (1 SAR)4.2533 EGP
Kuwaiti dinar (1 KWD)52.2271 EGP

احذر السمنة والسمنة المفرطة

السمنة هى زيادة وزن الجسم بأكثر من 45 كياو جرام عن الوزن الطبيعى أو أن يكون مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر, السمنة هي مرض يتصف بزيادة الدهون فى الجسم وزيادة الوزن و يكون مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 حيث أن السمنة تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض و مشاكل صحية, أما السمنة المفرطة هي مرض يكون فيه مؤشر كتلة الجسم اكثر من 40 و نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة أكبر مثل السكر أو القلب.

أصبحت السمنة المفرطة من امراض العصر الحديث بل ومن اخطر الامراض لان السمنة المفرطة هى البوابة الكبرى لأخطر الامراض كأمراض القلب والسكر والسكتات الدماغية.

كيف تتجنب السمنة؟

ابتعد عن الزيوت والوجبات السريعة واستبدلها بوجبات من الخضار الطازجة أو المسلوقة, البدانة والوزن الزائد مشكلتين كبيرتين لدى كثير من الناس. لكن يمكن تجنبها بكل بساطة إذا اتبعت بعض النصائح البسيطة في طريقة الغذاء. عشر نصائح تجنبك السمنة.

السنوات الأخيرة شهدت تغيير في جراحات السمنة، ولازالت عملية تحويل مسار المعدة هي أكثر جراحة أمنة للسمنة تجري بالعالم، تعطي أفضل نتائج لفقدان الوزن علي المدى البعيد والقريب مع أعلى نسب شفاء من مرض السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأصبحت عملية تكميم المعدة والتي زادت شعبيتها رقم اثنين فى العالم بعد تحويل مسار المعدة في 2014.

نجح الاهلى فى احراز لقب الدورى المصرى لعام 2015 /2016 متفوقا على غريمه التقليدى نادى الزمالك بفارق 7 نقاط قبل نهاية الدورى المصرى بجولتين , يرحع الفضل فى ذلك الى اللاعب الشاب ( رمضان صبحى 9 الذى يقدم موسم ممتاز مع الفريق.

تلقى النادى الاهلى عروض اوروبية لاحتراف اللاعب ( رمضان صبحى ) الذى يقدم مستوى جيد مع الفريق , و استحق اشادة  مدرب الهولندى ( مارتن يول ) الذى صرح بانه سيكون اسطورة مصرية و سيصبح مشهور فى اوروبا , حيث تلقت ادارة النادى الاهلى عرض احتراف للاعب من نادى ستوك سيتى الانجليزى بقيمة تصل الى 5 مليون جنيه استرلينى .

واخيرا تم تقديم عرض للاعب من فريق اودينزى الايطالى حيث طلب استعارة رمضان صبحى لمدة عام مقابل 500 ألف يورو، على أن ينص العقد على أحقية النادى الإيطالى فى شراء اللاعب نهائياً بعد تقييم فترة الإعارة.

من الواضح ان ادارة نادى الاهلى بقيادة ( محمود طاهر) رفضت بيع اللاعب لان الفريق باكمله يعتمد على مهارات اللاعب التى تصنع الفارق للفريق و يساعد الفريق على تحيق الفوز , صرح ( وائل جمعة ) مدافع الاهلى السابق انه الاهلى لا يستطيع الفوز بدون رمضان صبحى.